ادعية لجلب الزوج 1442 دعاء جلب الحبيب للزواج مستجاب 2021

محمد جابر 14 أبريل 2021 , 17:19

ادعية لجلب الزوج 1442 أو ادعية لجلب الحبيب، يتعرض الكثير من الاشخاص إلي الحب وقصص الحب الكبيرة التي تجعلة يتزوج من يحب ولكن في بعض الاحيان يتجدث العديد من المشاكل بين الحبيب والمحب أو بين الزوجين والتي قد تؤدي إلي حدوث الطلاق بينهم، ولذلك يجب علينا أن نكثر من الدعاء إلي الله سبحانة وتعالي من أجل إن يصلح لنا الحال سواء في الحب أو في الزواج وأن يجعل بيننا وبين من نحب مودة ورحمة وأن يرزقنا حب قلوبهم بعد حب الله سبحانة وتعالي ونبية الكريم، وفي هذا المقال سنعرض لكم العديد من نصوص ادعية لجلب الزوج 1442.

ادعية لجلب الزوج

ادعية لجلب الزوج

ادعية لجلب الزوج ، في الوقت الحاضر ، حاولت العديد من النساء واختبار صلاة التحكم في زوجاتهن لأزواجهن على الإنترنت ، فعندما يكون الأزواج مختلفين بسبب المشاكل والمراحل ، قد تنشأ بينهم مشاكل ، وقد تتفاقم المشاكل بينهم ، لذلك هناك لا حرج في التضرع من الله تعالى أن يوفق قلوبهم على الاستقامة ويعيشوا معا أفضل ، ولكن يجب عليهم الصبر أكثر وعدم تصعيد المشكلة إلى درجة أكبر منهم ، لأنهم لا ينبغي أن يحصلوا على زوج كل الضجيج والتوتر المفرط. نسأل الله أن يوفق الجميع ويبعد الخلافات بينهم.

قد يهمك أيضاً: اقوي دعاء الصائم قبل الافطار في رمضان 1442 مكتوب مستجاب – ادعية قبل الافطار للصائم مستجابة

ادعية لجلب الزوج مستجابة

يمكنك القول أنه نداء للزوج لتستخدمه الزوجة ، أو أي نداء نقدمه لك في هذا المقال ، ولكن الفرضية أن نية الشخص الذي يقال صادقة ، وصادق الله تعالى. على استعداد للرد علينا.

  • اللهم اجمع بيني وبين (اسم الشخص) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك.

  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيراً مما استحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).

  • اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

  • اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيراً فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

  • اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالي “وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتي يغنيهم الله من فضله.

ادعية لجلب الزوج

ادعية لجلب الزوج الصالح

أفضل طلب للزواج هو هذه العريضة ، أي سيدنا موسى ، يرضي الرب أن يسلمه ، وصلى الله عليه كزوجة صالحة ، والعمل الذي يقوم به ، والمأوى له ولزوجته.

  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

  • اللهم عجل بقبول دعوتنا.

  • اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

  • يا ربّ يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، يا ربّ يا حيّ يا قيّوم اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على النبيّ الكريم، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك.

     

ادعية لجلب الزوج

قد يهمك أيضاً: اجمل دعاء لدولة الامارات وشعبها تويتر 1442 ادعية للأمارات قوية

دعاء للرزق بالزوج الصالح

ذكر الله سبحانه وتعالى لنا التضرع المتكرر لسيدنا موسى ، واستجاب الله الكريم على الفور ، ولهذا نصح كل شاب وكل فتاة تريد أن تتزوج أن يعيدنا الفرضية.

  • أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن ترزقنى يا رب زوجاً صالحاً طيّباً مقيماً للصّلاة، واجعلنى مقيمٌ الصّلاة ومن ذريّتي، ربّنا وتقبّل دعائي وارزقنى يا ربّ زوجاً يخافك، وارزقني زوجاً يتقيك فيّ.

  • أسألك بعزّك الّذي لا يرام وبملكك الّذي لايضام وبنور وجهك الّذى ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزّوج الصالح الّذي تحبّه وترضاه لي، وأرزقني منه بالذريّة الصّالحة والطيّبة.

  • يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

  • أسألك أن ترزق بنات المسلمين بالأزواج الصّالحين عاجلاً غير آجل، إنّك على ما تشاء قدير، اللهمّ اصلح زوجات المسلمين وازواج المسلمات، وارزق شباب المسلمين، وعفّ وبنات المسلمات.

  • اللهمّ يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول لشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري.

     

ادعية لجلب الزوج

دعاء قصير لجلب الزوج

يبحث الكثير من الناس عن دعاء للزواج من أحبائهم ، أو دعاء لإحضارها إلى أحبائهم ، لذلك في هذا المقال سنراجع صلاة مذكورة في القرآن ونجيب ونحاول الزواج. أفضل طريقة لطلب الزواج في القرآن الكريم ، بالإضافة إلى نشر بعض عروض الزواج لسرعة جلب زوجنا الحبيب إلى هنا.

  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يارب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به احد اغثته، واذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني يا رب، يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

  • اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له ونجيته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.

  • اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

     

قد يهمك أيضاً: اقوي دعاء صلاة التراويح 1442 مستجاب مكتوب صور اللهم اهدنا فيمن هديت

افضل الادعية لجلب الزوج

يعتبر الزواج من أهم الروابط الإنسانية بين الرجل والمرأة ، ويجب أن تكون هذه العلاقة مبنية على المحبة والحنان والرحمة ، لأن الله تعالى يقول: ستعيش فيهم ، في حبك وتختار بين الرحمة. ”

  • اللهم زوجني رجلاً صالحا تقر به عيني وتقر بي عينه يا ذا الجلال والاكرام  .

  • اَللّٰهُمَّ اِنِّيْ اُرِيْدُ اَنْ اَتَزَوَّجَ فَقَدِّرْ لِيْ مِنَ النِّسَآءِ اَعْفِهُنَّ فَرْجًا وَ احْفَظِهُنَّ لِيْ فِيْ نَفْسِهَا وَ اَوْسِعْهُنَّ لِيْ رِزْقًا وَاَعْظَمِهُنَّ لِيْ بَرَكَةً فِيْ نَفْسِهَا وَ مَا لِيْ فَقَدِّرْ لِيْ مِنْهَا وَلَدًا طَيِّبًا تَجْعَلُهٗ خَلَفًا صَالِحًا فِيْ حَيَاتِيْ وَ بَعْد مَوْتِي  .

  • اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصنى وطهر قلبى .

  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة .

  • اللهم أغنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *