احدث مفارش السرير من متجر مفارش دوفت السعودية 2022

Gesy 16 مايو 2021 , 18:02

احدث مفارش السرير إذا كنت تبحث عن مفارش السرير السعودية من متجر مفارش دوفت، حيث تحرص العديد من السيدات على اقتناء أفضل المفارش لأنها تعطي مظهر أنيق للمنزل، حيث تعد المفارش من الأمور التي لا يمكن أن تستغني عنها أي سيدة في منزلها، وإذا تحدثنا عن المفارش، لابد من ذكر موقع دوفت، حيث يعد هذا الموقع من أبرز المواقع التي تتعلق بعالم المفروشات، حيث يحرص هذا الموقع دائماً على توفير أفضل أنواع المفارش، حيث تتميز هذه المفارش بتصميمات عالمية، وفيما يلي سنقدم لكم أبرز التفاصيل عن أفضل مفارش السرير من متجر مفارش دوفت.

قد يهمك:-أفكار ديكورات للمنزل عصرية

احدث مفارش السرير

يضم الموقع مجموعة من أفضل وأبرز التصميمات التي من الصعب أن تجدها في مكان آخر سوى في موقع دوفت، وعلاوة على ذلك الأسعار التي توجد في هذا الموقع تتناسب مع كافة المستويات، ولا يتوقف الأمر على وجود مفارش فقط، بل يوجد كذلك أحدث البطانيات وكذلك الوسائد المميزة وأيضاً يوجد مراتب مريحة، ويوجد كذلك مجموعة من أحدث الشراشف والأغطية، ومن أبرز مميزات هذا الموقع أنه يضم كافة أرجاء مدن المملكة، حيث تستطيع شراء كافة ما يلزمك وأنت في منزلك، ويوجد أيضاً بهذا الموقع مجموعة من أفضل الخصومات وأفضل العروض، ويمكنك أيضاً الدفع عن طريق مجموعة من الطرق مثل التحويلات البنكية وكذلك بطاقة الإئتمان، وأيضاً الماستر كارد.

قد يهمك:-موديلات غرف نوم تركية عصرية

أبرز أنواع المفارش الصيفية

يوجد العديد من أبرز أنواع المفارش التي تتميز بتصميمات مذهلة وأنيقة، حيث يوجد المفارش الصيفية التي تضفي على منزلك منظر أنيق ومميز، والأنواع كالتالي

  • مفرش مفرد ونص، هذا النوع من المفارش يتميز بتصميمات ساحرة، ويوجد النوع المنقوش ويوجد أيضاً السادة ويوجد كذلك المطرز.
  • هذا المفرش يتميز ببساطة في التصميمات ويتميز أيضاً بسعر مناسب وعلاوة على ذلك فهو مصنوع من خامة المايكروفايبر، ويتكون من أربعة قطع رائعة ومريحة.

3 228

  • يوجد أيضاً مفرش سرير سافاتا، الذي يتميز بعدة مميزات، حيث يتميز المفرش بسعر منخفض، هذا المفرش مصنوع من القطن، أما بالنسبة إلى لونه، فيتوفر اللون البيج الساحر، الذي يضم مجموعة من النقوشات الرائعة.
  • يضم هذا النوع من المفارش أيضاً 2كيس أنيق للوسادة، وأيضاً يوجد شرشف، وكذلك لحاف صيفي أنيق.
  • مفرش سرير جومانا، هذا المفرش الرائع مزود بستة قطع، حيث يضم 4 كيس خدادية، وكذلك شرشف ويضم أيضاً لحاف جميل، أما بالنسبة إلى مادة الصنع، فهذا المفرش مصنوع من المايكروفايبر، أما بالنسبة إلى اللون فهو اللون الوردي الأنيق.
  • مفرش كاسا جاكار، هذا النوع من المفارش هو النوع الأكثر في المبيعات، حيث يحتوي على سبعة قطع، وهذه القطع هي اثنين لحاف، ويضم أيضاً أربعة خدادية، وشرشف، أما اللون فهو لون فضي مميز.

1645e203343fd0fad80f3cd669d16e88

أبرز أنواع المفارش الشتوية

  • مفرش جواهر الساحر، يتميز هذا النوع من المفارش بمظهر لائق وأنيق، ويتكون من خمسة قطع، وهذه القطع هي لحاف واحد وكذلك بطانية ومغاط ويوجد أيضاً اثنين كيس وسادة.

  • أما مادة الصنع مصنوع من خامة عالية الجودة مبطنة بالفرو ذو ألوان متنوعة.
  • مفرش سرير مفرد ونص، هذا النوع يتناسب مع كافة أشكال الديكورات، ويحتوي على أربعة قطع وهي لحاف وكذلك شرشف وأيضاً يوجد اثنين وسادة بمقاسات مختلفة.
  • هذا المفرش مصنوع من خامة عالية الجودة والكفاءة، فهذا المفرش تم تزويده بفرو أرنب وذلك من الداخل، وفي ذات الوقت محمل من الخارج.
  •  مفرش سرير نفرين، عبارة عن مفرش سرير مزدوج، يتكون من أربعة قطع، وهم أربعة كيس وسادة، لحاف بألوان أنيقة ومختلفة، هذا النوع مصنوع من الكريستال المخمل.

قد يهمك:-افضل مفارش سرير راقية وفخمة بجميع الالوان الرائعة 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *