احدث طرق إلغاء الخدمات على شبكة اتصالات  يبحث الكثير من مستخدمي شبكة إتصالات على الطرق الجديدة لإلغاء الخدمات، حيث أن بعض الخدمات تطلب خصم كبير من رصيد الحساب الخاص بك، ولذلك يحاول البعض وقف الخدمات التي لا يحتاجونها من أجل تقليل الإنفاق، وقد أعلنت الشركة عن كود خاص بإلغاء جميع خدمات مستخدم الخط، وذلك لتقليل الإستعلامات التي تتم عن طريق الهاتف أو زيارة الفرع، وسوف نقوم بإستعراض أهم طرق إلغاء الخدمات لعام 2023.

قد يهمك:-طريقة إيقاف مديونية الاتصالات والحصول على فواتير قيمة المديونية 2023

احدث طرق إلغاء الخدمات على شبكة اتصالات

احدث طرق إلغاء الخدمات إذا كنت من مستخدمي شبكة إتصالات، وترغب في إلغاء جميع الخدمات المُسجلة على حسابك، فقط قم بالضغط على *166#، وسوف تتمكن من إلغاء جميع الخدمات، كما يمكنك إلغاء بعض الخدمات الآخرى عبر كود *377#، عند الإتصال بتلك الأكواد سوف تستمع إلى قائمة بالخدمات وعليك أختيار رقم الخدمة التي ترغب في إلغاءها وكتابته على شاشة الهاتف، ثم تأكيد العملية، وسوف تتوقف تلك الخدمة فورًا.

كيف يمكنك إلغاء رسائل المسابقات ؟

احدث طرق إلغاء الخدمات يجد الكثير من المستخدمين أنه يتم خصم مبالغ كبيرة من رصيد الحساب الخاص بهم بسبب خدمات لم يقوموا بتفعيلها، ومن اشهرها رسائل المسابقات الهاتفية، ولتقوم بإلغاء رسائل المسابقات عليك إتباع الخطوات التالية :

  • عليك إرسال رسالة إلى رقم 5252، ويكون محتوى تلك الرسالة هو Stop.
  • ولتقوم بوقف رسائل إختبارات الذكاء، قم بإرسال رسالة نصية محتواها Cancel إلى رقم 880.
  • إن لم تتوقف الخدمة قم بالإتصال بخدمة العملاء.

قد يهمك:-موعد عيد الفطر في مصر 2023 طقوس مصر في عيد الفطر

كيف يمكنك إلغاء الرسائل الإخبارية ؟

احدث طرق إلغاء الخدمات لتقوم بوقف الرسائل الإخبارية اليومية عليك إرسال رسالة نصية إلى رقم 8888 ومحتوى تلك الرسالة هو كلمة Stop، ويمكنك إلغاء الرسائل الدينية والعلمية بنفس الطريقة، وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد على هاتفك في الفور.

كيف يمكنك إلغاء خدمة 1666 ؟

خدمة 1666 هي عبارة عن مجموعة من الأخبار اليومية والعاجلة، منها السياسي والفني والرياضي والعاجل، ولتتمكن من إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة عليك إرسال رسالة نصية على رقم 1666 تحتوي على كلمة Stop، وسوف تتوقف الخدمة فورًا.

كيف يمكنك إلغاء خدمة 5353 ؟

أعلنت الشركة انه يمكنك إلغاء اشتراكك في خدمة 5353 عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على صفر إلى رقم 5353، وليتم تأكيد عملية الإلغاء سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة إلى العميل لتؤكد إنهاء الإشتراك في الخدمة فورًا.

ماهي مميزات كود إلغاء جميع الخدمات ؟

يقوم الكثيرين من العملاء بالإتصال على ارقام خدمة العملاء الخاصة بإتصالات، وذلك لمعرفة طرق وقف الخدمات التي تكون بمقابل مادي من الرصيد، ولذلك قامت الشركة بتوفير هذا الكود حتى تتمكن من إلغاء الخدمات بسهولة ولتتعرف على الخدمات التي يشترك فيها حسابك، وبالتالي يحتفظ العميل بقيمة رصيده دون إنفاقات فرعية، ويتخلص من الرسائل والإشعارات المزعجة المتكررة التي يستقبلها بشكل دوري.

الطرق الآخرى لإلغاء الخدمات على شبكة إتصالات

تتواجد الكثير من الطرق الآخرى التي تمكنك من إلغاء خدمة محددة، فيمكنك على سبيل المثال الإتصال برقم 777 وإتباع التعليمات والخطوات، وسوف تقودك تلك التعليمات إلى طريقة إلغاء إشتراكك في خدمات إتصالات، ويمكنك الإتصال على رقم 0235346377 من جميع الخطوط الأرضي، وقم بإتباع التعليمات.

ماهي الأكواد الخاصة بإلغاء خدمتي Duel و Millionaire ؟

احدث طرق إلغاء الخدمات ينزعج الكثيرين من عملاء إتصالات من الرسائل النصية والإشعارات المتكررة لخدمتي Millionaire و Duel، وسوف نقوم بعرض طرق إلغاء اشتراكك على الخدمتين، قم بإتباع الخطوات التالية :

  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على صفر، وذلك إلى رقم 2122، وتلك العملية تتم مجانًا دون تكاليف من رصيد الحساب، وفي خلال دقائق ستتوقف خدمة  Duel.
  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على صفر إلى رقم 2123، وبذلك ستتوقف خدمة Millionaire.
  • وقع الخدمتين يتم مجانًا ودون مصاريف.
  • تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية لتأكيد عملية إلغاء الإشتراك.

قد يهمك:-خدمات الخط الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات 2023

قد يعجبك