احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2023 للفيس بوك اتجهت مؤشرات البحث في الفترات الأخيرة بشكل كبير للبحث عن صور وخلفيات للمسجد الأقصى ومدينة القدس المحاصرة من قبل اليهود المغتصبين، وقد قام بالبحث عن هذه الصور الكثير من المسلمين الذين يستخدمون وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر، ومشاركتها تعبرًا منهم عن مدى غضبهم لما يحدث في مدينة الزيتون من سفك للدماء وتعذيب للأطفال والنساء، ليرى العالم كله ما أصاب زهرة المدائح من طغيان وأغتصاب من تلك الدولة المزعومة التي تدعى إسرائيل

احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2023 للفيس بوك

أغلفة المسجد الأقصى للفيس بوكبعد أن قامت قوات الإحتلال الإسرائيلي بوضع أسوار وبوابات حول المسجد الأقصى، وزيادة الإجراءات الأمنية لمنع الشعب الفلسطيني من الدخول إلى المسجد والصلاة بداخله ومنع أداء شعائر الدين الإسلامي به من أذان وإقامة.

وقامت القوات الصهيونية بالقبض على مفتي القدس والديار الإسلامية بحجة أنهم يحافظون على أمن إسرائيل، بعد أن قام ثلاثة شباب فلسطينين بعملية استشهادية تم فيها قتل شرطيين اسرائليين.

وقام رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي بإصدار قرار بغلق المسجد الأقصى في وجه المسلمين مما أثار حالة غضب كبيرة في قلوب المسلمين ولذلك لجأ الكثير من المسلمين في تغيير صورة ملفاتهم الشخصية لصور المسجد الأقصى.

تحميل اجمل الصور للمسجد الاقصى

يحرص الفلسطينيين دائمًا على إثبات حقهم في القدس والمسجد الأقصى، ويقوم الكثير من المسلمين في العالم عمومًا والعالم العربي خصوصًا مساندة هذه القضية التي يعرفها الجميع من قادة وشعوب.

أصبحت الوسيلة الوحيدة أمام الأشخاص العاديين الذين يريدون نصرة القضية الفلسطينية مشاركة صور وخلفيات المسجد الأقصى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة بعض العبارات التي تثبت ذلك الحق.

 اجمل الصور عن المسجد الأقصى

عندما يذكر المسجد الأقصى نقوم بالدعاء والتضرع إلى الله كي يفك هذا الكرب الذي أصاب أولى القبلتين وثالث الحرمين، ومشاركة هذه الأدعية على الفيس بوك لتذكير الجميع بهذه القضية التي قد يتناساه بعض الحكام ويغفلون عنها، فيقوموا بوضع صور وأغلفة وخلفيات مكتوب عليها بعض الأدعية والعبارات التي تتحدث عن مكانة هذا المكان المقدس وانتمائه للهوية العربية.

قد يعجبك