اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2023، نشأ الفنان قصي خولي في سوريا عام ١٩٧٦م، ألتحق الفنان قصي خولي بكلية الحقوق، ولكنه لم يستمر فيها ولم يستكمل تعليمه ودراسته بها لشدة حبه في التمثيل، لذا انضم إلي معهد الفنون المسرحية، وتخرج منه عام ١٩٩٩م، وانضم إلى الفن والتمثيل وأصبح من أكبر نجوم السينما وحظي بمتابعة الكثير من المواطنين في سوريا ولبنان وأيضاً في جميع أنحاء الوطن العربي.

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2023

التحق الفنان قصي خولي بعالم الفن والتمثيل عام ١٩٩٨م وشارك في بعض الأعمال الفنية الناجحة مثل الفيلم السينمائي المتألق ذاكرة صعبة، بالإضافة إلى أنه شارك في بعض الأعمال الدرامية المميزة عام ٢٠٠٠م مثل المسلسل الرائع نساء صغيرات بطولة النجمة نورمان أسعد والفنان المتألق واللامع طلعت حمدي من إخراج باسل الخطيب. ومن هنا تم استكمال مسيرته وأعماله الفنية التي حققت الكثير من النجاح في كل أنحاء الوطن العربي. لذا فنحن سوف نقدم لكم مجموعة متألقة من الصور البارزة  والحديثة والتي تم نشرها على الحساب الشخصي على الانستجرام للفنان قصي خولي لأننا نحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد ومتطور ويرضي أذواقكم وينال إعجابكم.

مسلسلات الفنان قصي خولي

شارك الفنان قصي خولي في مجموعة مميزة من المسلسلات التي حظيت بالمزيد من المتابعين وحققت الكثير من الشهرة، ومن أشهر المسلسلات التي جعلته يتألق في أعماله الدرامية ما يلي:

  • مسلسل عائلتي وأنا، من إخراج حاتم علي.
  • وأيضآ مسلسل باب الحارة، من إخراج بسام الملا.
  • مسلسل الخاصرة، من إخراج علاء الدين.
  • وأيضآ مسلسل العشق الحرام، من إخراج تامر إسحاق.
  • مسلسل سرايا عابدين، من إخراج عمرو عرفة.

حصل على جائزة أنجح وأشهر ممثل في الوطن العربي، نسبة إلى المسلسل الشهير الذي شارك في بطولته

وحقق نجاحاً عظيماً والذي يسمي غزلان في غابة الذئاب عام ٢٠٠٦.

وأبضآ حصل على جائزة النجم العربي الذي حصل علي أعلي نسبة تصويت في قناة أبو ظبي الفضائية عام ٢٠١٠.

حصل على العديد من الجوائز في مجموعة من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل أشواك ناعمة،

ومسلسل رسائل الحب والحرب، وأيضاً مسلسل تخت شرقي.

قد يعجبك