إلهام فضالة قبل وبعد عمليات التجميل

samar 6 ديسمبر 2021 , 07:20

إلهام فضالة التي تعتبر ذات صيت وشأن كبير في الوسط الفني، عاشت إلهام فضالة في دولة الكويت وهي فنانة كويتية الأصل والمولد، تنتمي إلهام فضالة إلى عائلة كويتية عريقة، وهو الأمر الذي جعل الدخول في هذا المجال أمر شاق وصعب عليها، لكنها حققت نجاحاً كبيراً، واستطاعت تحقيق حلمها بالعمل في هذا المجال وأثبتت تميزها فيه، وفي هذا المقال نتعرف أكثر عليها.

رومي القحطاني

نبذة عن الفنانة إلهام فضالة

إحدى النجمات المفضلات في العالم العربي أجمع، والتي تعمل في المجال الفني منذ عام 1983 م، من تكون إلهام فضالة؟ هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي:

  • إلهام فضالة ممثلة كويتية ولدت في تاريخ 18 من يونيو عام 1974 م.
  • بعد إتمامها الدراسة في المرحلة الثانوية، بدأت إلهام العمل في المجال الفني.
  • عملت في مسرحية “ع الباب يا شباب” عام 2000، مع الفنانين داوود حسين وحسن البلام.
  • بداية عام 2003 إلى عام 2008 عملت إلهام فضالة على الترويج للأعمال التي تقوم بها شركة سكوب سنتر، والتي تعتبر ملك الكاتبة/ فجر السعيد وذلك بناء على عقد الاحتكار بين الفنانة والشركة.
  • أشارت إلهام فيما بعد أن الاحتكار كان سلاح ذو حدين، حيث منعها من المشاركة في العديد من الأعمال المتميزة، لكنه في نفس الوقت كان خطوة قفز هائلة في دخول إلهام إلى المجال الفني.
  • عملت إلهام في العديد من الأعمال منها على سبيل المثال ( قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي) إلى جانب العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الأخرى.

اقرأ أيضاً: من زوجات فاروق الفيشاوي وقصته الكاملة وكم زيجة له 

السيرة الذاتية للفنانة إلهام فضالة

لا تخلو حياة المشاهير في المجال الفني من حب استطلاع ومعرفة لخلفية الفنان أو الفنانة، يأتي ضمنهم الفنانة إلهام فضالة، والتي نتعرف على خلفية عن حياتها فيما يلي:

  • بدأت حياة إلهام فضالة في المجال الفني بالكثير من الصراعات الأسرية، حيث رفض والدها وجميع أفراد العائلة عملها بهذا المجال، لكنها لقيت دعما كبيراً من جدتها التي شجعتها على دخول هذا المجال وهي مجرد طفلة آنذاك.
  • أول عمل ظهرت فيه إلهام كان عام 1983 م، وكان عنوانه “علي بابا”.
  • شاركت في الإذاعة الكويتية فيما بعد، وشهد أوبريت عبدالله الفضالة مشاركة من إلهام.
  • عند بداية ظهورها لم تكن إلهام تعرف باسمها الحالي، فكانت تظهر باسمها الأول إلهام، لأنها تعتبر من عائلة كويتية ذات شأن كبير.
  • طلبت الفنانة/ حياة الفهد من إلهام أن تعرف الجمهور الكويتي على اسمها الحقيقي وأن تعلن عنه بشكل واضح، حيث قالت بنص صريح في مسلسل “ثمن عمري”: ( نريد بنات كويتيات في الوسط الفني)، وهو إشارة إلى مدى تميز إلهام فضالة في العمل في هذا المجال.

الحياة الشخصية للفنانة إلهام فضالة

تحظى الفنانة إلهام فضالة بحياة شخصية فريدة، حيث أن أختها هي الفنانة ريما الفضالة وهي أختها من والدها.

تزوجت إلهام فضالة من رجل أعمال كويتي وهي في سن السادسة عشر من عمرها، وكان لقب عائلته العتيبي وكان زوجها الأول ووالد ابنتها الأولى منى العتيبي.

ولدت منى العتيبي في السعودية أثناء غزو العراق للأراضي الكويتية، ثم عادت إلهام وزوجها وابنتها للكويت بعد ذلك، لكنها انفصلت عن زوجها واستكملت دراستها.

تزوجت إلهام فضالة بعد ذلك من الصحفي والمخرج خليل التميمي عام 2003م، رزقت إلهام من زوجها الثاني بطفلتين هما فجر خليل التميمي ولدت عام 2005م، والنور خليل التميمي والتي ولدت عام 2008م، انفصلت إلهام عن خليل عام 2021م.

بحلول يوم 13 من شهر يوليو عام 2021م أعلنت عن زواجها من الممثل الكويتي/ شهاب جوهر.

اقرأ أيضاً: قصة زواج رؤى الصبان وأهم المعلومات عن زوجها

أعمال الفنانة إلهام فضالة

حياة إلهام فضالة حافلة بالأعمال الفنية سواء في التلفزيون أو المسرح كذلك في تقديم البرامج، حيث عملت إلهام فضالة في الأعمال التالية:

  • مسلسل” علي بابا” عام 1983م.
  • عام 2001 شهدت نشاط كبير للفنانة إلهام حيث عملت في مسلسلات ” لا يا عمر الزهور”، ” دماء عذبة”، ” سر الحياة”، ” ديوان السبيل” وقامت بأداء دور شروق فيه.
  • عام 2002 عملت في مسلسلات: ثمن عمري، الغضب، عائلة أبيض وأسود.
  • الأعوام من 2003 إلى 2006 كانت إلهام مقلة في العمل بشكل ملحوظ، حيث قامت بالعمل في المسلسلات التالية: الخطر معهم الجزء الثالث، الحيالة، الحريم، دنيا القوي، رحلة انتظار، الامبراطورة.
  • أما الأعمال المسرحية بدأت إلهام فيها عام 2000م في مسرحية ع الباب يا شباب.
  • ثم عملت في مسرحية السندباد عام 2002م، وعملت في نفس العام في مسرحية قناص خيطان.
  • عام 2004 عملت في مسرحية سابق وتالي.
  • توالت أعمال إلهام فضالة المسرحية التي انتهت في عام 2019م في مسرحية عودة ريا وسكينة، والتي يأمل جمهور إلهام في أن تستمر في تكرار عملها المسرحي المتميز في الفترة المقبلة.
  • قدمت إلهام عام 2011 برنامج تلفزيوني وهو “مطبخ إلهام”.

اقرأ أيضاً: مريم الغضبان من زوجها وأهم المعلومات عنه

إلهام فضالة قبل وبعد عمليات التجميل

تحدثت إلهام فضالة عن خضوعها لعملية تدبيس المعدة، وكيف كانت الزيادة في وزنها فيما سبق تشكل لها مخاطر صحية ونفسية كبيرة.

كانت إلهام منذ فترة ذات وجه ممتلئ وجسم سمين، لكن المشكلات الصحية التي تعرضت لها جعلتها تقف وقفة أمام هذا الأمر.

سعت إلهام إلى القيام بما يلزم للحصول على وزن مثالي وجسم رشيق كما تبدو حالياً، فقامت بعملية تدبيس المعدة وحافظت على وزنها عبر الامتناع عن الطعام الغير صحي، وكذلك ظهرت في مقطع تبين أنها كانت في تركيا وزاد وزنها بعد “لخبطت الوجبات هناك” كما ورد على لسانها.

بذلت إلهام جهدا كبيرا للحصول على الوزن المثالي، كما خضعت لعملية تجميل الوجه والأنف، وغيرت لون وقصة شعرها وظهرت بشكل جذاب وصغير في السن.

اقرأ أيضاً: هيا الغماس من زوجها وتفاصيل معلوماته

أهم المعلومات عن إلهام فضالة

اسم الشخصية إلهام فضالة
تاريخ الميلاد 1974م(47 عام)
حساب سناب شات elham1974
حساب تويتر @Alham_alfadala
حساب انستقرام elhamalfadalah

إلهام فضالة الكويتية الأصل التي عملت على تحقيق حلم التمثيل منذ طفولتها، حققت إلهام شهرة واسعة خلال مشوارها الفني، واستحقت اهتمام الجمهور والمتابعين لها في الوطن العربي وفي دولة الكويت، وكانت محور هذا المقال الذي تعرفنا على الكثير من التفاصيل فيه عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *