إلهام شاهين قبل وبعد عمليات التجميل

samar 11 ديسمبر 2021 , 22:34

إلهام شاهين قبل وبعد عمليات التجميل هي مبلغ هم وبحث رواد السوشيال ميديا في جميع أنحاء العالم، حيث ظهرت مؤخراً من خلال أحد المهرجانات بملامح متغيرة عن شكلها المعهود التي اعتاده الجمهور، الأمر الذي دعا جمهورها ومتابعيها إلى البحث عن حقيقة خضوعها لإحدى عمليات التجميل التي أدت إلى تغيير مظهرها، حيث بات من المعهود قيام بعض عمليات التجميل، وهو الأمر الذي لم تنكره إلهام شاهين بل وصرحت به في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة.

إلهام شاهين قبل وبعد عمليات التجميل

صرحت الفنانة المصرية إلهام شاهين في برنامج أبلة فاهيتا في الدوبلكس الذي يذاع على قناة أو إن الفضائية أنها قامت بإجراء بعض عمليات التجميل في منطقة الوجه.

العملية الأولى التي أجرتها إلهام شاهين يطلق عليها فمباير، أما العملية الثانية فيطلق عليها اسم رقبة نفرتيتي وهي للقضاء على الذقن المزدوج، حتى تظهر الرقبة بشكل أطول، هذا بالإضافة إلى البوتكس للبشرة.

اقرأ أيضاً: من هي صبا مبارك قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

قصة حياة إلهام شاهين

ولدت الفنانة إلهام شاهين في أحد أحياء مدينة القاهرة، وبالأخص في حي مصر الجديدة، تلقت دراستها الإبتدائية في أحد مدارس الراهبات الفرنسية، كما قررت استكمال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

حيث أنها كانت تحب التمثيل بشدة وهو الأمر الذي جعلها تختار قسم التمثيل في المعهد وذلك كان عام 1982م، ابتدت إلهام شاهين مسيرتها الفنية بمشاركتها مسرحية حورية من المريخ.

حياة إلهام شاهين الأسرية

لم تكن أسرة إلهام شاهين موافقين على دخولها مجال الفن، وقد نهاها والديها عن دخول هذا المجال، ولكن إلهام أصرت على موقفها من دخول عالم التمثيل من دراسة وعمل، وهو الأمر الذي أدى إلى مقاطعة أهلها لها.

كما أن والدها قام بمقاطعتها، تمتلك إلهام شاهين ثلاثة أخوة أشقاء، أخت وأخين، أصيبت إلهام شاهين بأزمة نفسية حادة نتيجة وفاة والدتها الأمر الذي أدى إلى توقفها عن التمثيل فترة زمنية طويلة.

اقرأ أيضاً: من هي ماجي صادق قبل وبعد عمليات التجميل زوجة محمد صلاح

من هو زوج إلهام شاهين

تزوجت إلهام شاهين زيجتها الأولى من المنتج السينمائي، و رجل الأعمال عادل حسني عقب دخولها معه في علاقة عاطفية استمرت لمدة ثلاثة سنوات ثم تم إعلان انفصالهم بشكل رسمي.

عقب ذلك قررت إلهام شاهين الزواج مرة أخرى من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وكان هذا الزواج سرياً، حتى قررت إلهام الإعلان عنه عقب تعرضها للقتل ومحاولة تشويه سمعتها.

لم ترزق إلهام شاهين بأطفال من زيجتها، كما إنها قامت بالإجهاض مرتين على حسب ما صرحت به في برنامج أبلة فاهيتا، حيث قررت إلهام عدم الإنجاب حتى تتفرغ للتمثيل والفن.

بداية إلهام شاهين في مجال التمثيل

قامت إلهام شاهين بالتمثيل أول مرة خلال السبعينات، وذلك من خلال مشاركتها مسرحية حورية في المريخ، ثم توالت بعد ذلك أدوارها الفنية بين مسلسلات وأفلام.

حيث شاركت إلهام في الكثير من المسلسلات والأفلام من أبرزها أخو البنات، نصف ربيع الآخر، ليالي الحلمية، وغيرها من الأعمال الفنية المختلفة.

تعرض إلهام شاهين للانتقاد والهجوم

أثارت آراء إلهام شاهين حيال التبرع بأعضائها عقب وفاتها، ضجة إعلامية كبرى، حيث أدلت إلهام وهبها لجميع أعضاء جسمها حال وفاتها.

أدى ذلك التصريح إلى إثارت صخب غالبية الشعب المصري، ورفضهم هذا التصريح،  بل قام الكثير من الجمهور بالاعتراض على قرارها.

قامت إلهام بالرجوع إلى كبار المشايخ وسؤالهم حول حلية الأمر وجوازه، وقد أكدوا لها جواز الأمر وأنه أمر مقبول، لذا عقبت إلهام بأن هدفها من ذلك إنساني نبيل وأنها لن تتراجع على قرارها.

اقرأ أيضاً: من زوج الجوهرة الفدا من زوجها وأهم المعلومات عنه

أهم الحقائق حول إلهام شاهين

عقب انفصال إلهام شاهين عن زوجها الأول عادل حسني، أقاما حفل كبير في أحد قاعات الإ سكندرية، وقاموا بدعوة أكثر من ثلاثمائة مدعو لحضور الحفل دون التنويه عن الغرض من إقامة الحفل.

ساورت الشكوك المدعوين حيث اعتقدوا أن الهدف من إقامة الحفل هو تفجير قنبلة فنية كبيرة، وتفاجئوا بقيامهم بإعلان خبر انفصالهما في هذا الوقت.

أهم إنجازات الفنانة إلهام شاهين

بدأت إلهام شاهين حياتها الفنية عندما قام المخرج كمال ياسين بتقديمها في مسرحية حورية من المريخ، كما شاركت بعد ذلك في الكثير من الأعمال المسرحية الأخرى مثل قنبلة الموسم، المصيدة، النسانيس، وغيرها.

انطلاقة إلهام شاهين السينمائية كانت من خلال بطولتها فيلم أمهات في المنفى والذي كان عام 1982 م، عقب ذلك شاركت في فيلم العار والذي حقق نجاحاً باهراً وكانت بداية تعرف الجمهور عليها، ونجاحها فنياً وتوالت عقب ذلك الأدوار الفنية.

أهم الجوائز التي حصلت عليها إلهام شاهين خلال مسيرتها الفنية

حصلت الممثلة المصرية إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة لعام 2020 م عن دورها في فيلم حظر تجول، من قبل جمعية كتاب ونقاد السينما.

كما حصلت على جائزة من قبل مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما وجائزة الصحافة والنقاد العربية لفيلم حظر تجول، أولى الجوائز التي حصلت عليها إلهام عن فيلم حظر تجول كانت من قبل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضاً: زوج أبرار سبت من هو

أهم المعلومات عن الفنانة المصرية إلهام شاهين

تعد الفنانة إلهام شاهين من أكبر الممثلات المصرية المعروفة، تحظى إلهام بحب ومتابعة الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، كما يرغب الكثير من الجمهور التعرف عليها أكثر، لذا قررنا وضع أهم المعلومات عنها في هذا الجدول:

الاسم بالكامل إلهام أحمد السيد شاهين
اسم الشهرة إلهام شاهين
الحالة الاجتماعية مطلقة
مكان الميلاد جمهورية مصر العربية
الديانة مسلمة
البرج الجدي
تاريخ الميلاد 1961/1/3(61)
الجنسية مصرية
المهنة ممثلة
حساب الانستقرام https://www.instagram.com/elhamshahin1/?hl=en
حساب الفيسبوك https://ar-ar.facebook.com/elhamshahiinofficial
حساب تويتر https://twitter.com/elhamshahine

كانت تلك نبذة مختصرة عن إلهام شاهين قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ذكرنا قصة حياة إلهام وكيفية دخولها عالم التمثيل والفن، كما ذكرنا بعض أعمالها الفنية، وذكرنا لكم نبذة عن حياتها الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *