إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث عبر موقع نتائجنا العراقي و طريقه سيتم تحميل ملف بي دي اف لكل محافظة

ايمان 22 ديسمبر 2021 , 17:38

قد ازدادت عمليات البحث حول نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث، وبذلك تم الإعلان خلال وقت سابق عن اقتراب موعد ظهور النتائج الخاصة بهذا الصف لكافة الطلاب الملتحقة بالمدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم داخل دولة العراق، حيث يتميز نظام هذه الدولة الخاص بالامتحانات بأنه يتم عمل ثلاث امتحانات لتقويم الطلاب في جميع المراحل الدراسية، وقد ترغب الوزارة في تحقيق الراحة للطلاب وكذلك أولياء الأمور، لذلك قامت بالإعلان عن ظهور النتائج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها لجميع المناطق، وذاك بعدما يتم الانتهاء من فرز النتائج وعملية رصد الدرجات من قبل اللجنة المختصة بهذا الأمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث

قد يرغب جميع الطلاب في الصف الثالث المتوسط من معرفة النتائج الخاصة بالدور الثالث، حيث أعلنت الوزارة خلال الأوقات القليلة الماضية عن اقتراب موعد النتيجة، وذلك بخصوص كافة الطلاب في جميع المحافظات المتنوعة.

حيث يوجد ثلاث وعشرون إدارة تعليمية ومحافظة داخل دولة العراق، وقد تتمثل هذه المحافظات في الرصافة الأولى والثانية والثالثة، وكذلك محافظة القادسية، ميسان، البصرة، كربلاء ومحافظة الكرخ الاولى والثانية، وبابل، الأنبار، ديالي، والسليمانية وغيرها من المحافظات الأخرى.

وقد تم الإعلان بأنه سيتم تحميل ملف بي دي اف لكل محافظة يتم من خلاله عرض نتيجة طلاب المدارس التابعة لها، وذلك بعدما يتم الانتهاء من رصد الدرجات بشكل كامل، ومن المتوقع أن يتم عرض النتيجة في نهاية هذا الأسبوع الجاري وسوف يتم اتاحتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج الصف الثالث متوسط 2022

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث

تقوم الوزارة بنشر كل ما هو جديد من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو من خلال موقع نتائجنا من هنا، حيث أنها تقوم بعرض الاخبار الخاصة بالوزارة بشكل كامل وحصري، لذلك فمن الأفضل أن يقوم الطلاب بمتابعة هذه الصفحة حتى يتغلبوا على حالة الانتظار التي تسيطر عليهم خلال الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن دولة العراق تهتم بالمنظومة التعليمية بشكل واضح، وذلك بسبب رغبتها في تحقيق النهوض وخاصة بعد أزمة الفوضى التي سيطرت على البلاد سنوات عديدة.

وبذلك تعرفنا على رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث العراق 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *