لمعرفة أنواع مكيفات سبلت الأفضل بالأردن في أوقات الصيف لا يمكننا الاستغناء عن المراوح و التطبيقات إذ أنها تساعد على ترطيب الجو و التلطيف من درجة الحرارة و التنسيق العقلي و البدني و تحمل الجو و الوقاية من الإغماء في أيام الصيف الحارقة، و المكيفات توفر ذلك بشكل أفضل.

أفضل أنواع مكيفات السبلت الأردنية

وكان أول ظهور لها بعام 1902 بعدما اخترعها ويليس هافيلا، وللمكيفات أنواع عديدة مكيفات سبلت واحدة من تلك الأنواع و تعتبر أفضل من كثير من الأنواع الأخرى.

شاهد ايضا: تعرف علي اسباب ضعف تبريد تكيف السيارة

مكيف NF242CSK0-C LG Fresh

من الأنواع الرائعة من مكيفات السبلت، إذ أن يسمح بتوفير حوالي 60% من الطاقة الكهربية، ويقوم بتوصيل الهواء بمساحة 24 متر مربع ما يقرب من غرفة متوسطة الحجم، ويسهل تشغيل الجهاز والتحكم به من خلال ريموت التحكم من بعد، وتصل قوته إلى 24000 BTU ولكن مشكلته الوحيدة تعتبر ارتفاع سعره.

مكيف سبليت جري

يتميز ذلك التكيف بقدرته العالية على التبريد وكفائته المرتفعة، كما أنه من أحدث أنواع مكيفات السبلت حيث أنه يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي ويحمل العديد من التحديثات والتطويرات، ويعمل بقوة تصل إلى 17800 BTU، وللمكيف شاشة صغيرة يتم من خلال عرض درجة الحرارة الحالية ويوصل الهواء وقدرة التبريد إلى مساحات كبيرة، ويتم التحكم به من خلال ريموتي التحكم أحدهما لا سلكي والآخر سلكي، ويعيب ذلك النوع فقط أنه يصعب تركيبه وتثبيته.

شاهد ايضا: أحدث خلفيات النجم الشاب ناصيف زيتون 2023

مميزات مكيفات السبلت الرائعة

للمكيفات من ماركة سبلت العديد من الميزات بشكل عام منها:

  • يسمح للمستخدم بأن يتحكم به من بعد بكل سهولة.
  • يوفر قدرة تبريدية عالية وكبيرة لمناطق واسعة.
  • له قدرة على فلترة الجو من الأتربة والغبار الموجود بالهواء ليكون الهواء نقيًا.
  • مستوى الضجيج الذي يسببه مكيف سبليت ضعيف جدًا يكاد لا يلاحظ.
  • يقوم بتدفئة الجو في الشتاء وتبريده في الصيف.

فى النهاية قدمنا لكم كافة المعلومات التى تتعلق بموضوع مكيفات سبلت بالمملكة الهاشمية الأردنية، ذكرنا لكم أنواع المكيفات وأفضلها، كما وضحنا أهم مميزات التكييفات، تابعونا وسوف تجدون كل ما هو جديد حول الموضوع، وأخيرا نرجو أن نكون قدمنا لسيادتكم إجابات واضحية تجيب على كافة الاسئلة التى تدور فى اذهانكم حول الموضوع.