أمل العوضي فنانة كويتية تعمل في مجال تقديم البرامج والتمثيل، من شدة حبها للفن بدأت به أول خطواتها منذ نعومة أظافرها، ولأنها كانت تنتمي لأسرة تشجعها على خوض التجارب الجديدة وتنمية مواهبها اتجهت إلى المشاركة في بعض المسلسلات الخليجية من سن صغير، أحبها الجمهور بملامحها الطبيعية منذ ظهورها لأول مرة، إلا أنها أطلت عليهم بتغيير كبير في شكلها عبر سناب شات، مما جعلهم يتساءلون عن قيامها بعمليات تجميل، سوف نجيب عن هذا السؤال إلى جانب عرض بعض التفاصيل عن حياتها من خلال المقال.

أمل العوضي قبل وبعد التجميل

ظهورها بوجه يظهر عليه الامتلاء من خلال مجموعة من الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أثار دهشة المتابعين، وعبروا عن عدم قبولهم لهذا التغيير في ملامحها، خصوصًا أنها لازالت في بداية الثلاثينات من عمرها.

اندهاش الجماهير من قيامها بهذه العمليات التجميلية جعلهم يدققون في صورها الحديثة للتأكد مما قامت به، لاحظوا لأنها قامت بتكبير شفتيها، ونفخت خدودها بصورة مبالغ فيها، وطلبوا منها ألا تكرر هذه العمليات لأنهم يحبوها كما هي.

منذ عدة شهور ظهرت للمشاهدين بوجهها الممتلئ المستدير، وخدود منفوخة، وذقنها محدد وواضح، مع تغير لون بشرتها إلى الاسمرار على عكس عادتها، استغرب الكثيرين ولم يعجبهم شكلها الجديد، وآخرين قالوا أنها أصبحت تشبه ريم عبد الله.

صرحت مؤخرًا أنها قامت ببعض التعديلات على ملامحها باستخدام تقنيات التجميل الجديدة، فاستخدمت البوتكس من أجل الحصول على حواجب مرفوعة، وأكدت أن كل ما تم من تغيير مجرد إجراءات بسيطة لا تدوم لأكثر من عام واحد.

اقرأ أيضاً: منى الشاذلي من زوجها وأهم أعمالها

أمل العوضي كم عمرها الحقيقي

أمل العوضي فنانة ونجمة عربية مسقط رأسها الكويت، من مواليد في شهر مارس سنة 1989، أي أن عمرها الآن 32 سنة، أنهت دراستها في مرحلة الثانوية العامة في أحد المدارس الكويتية، ثم انضمت إلى كلية العلوم السياسية والإدارة.

انهت دراستها الجامعية وتخرجت من الكلية عام 2010، وبدأت أول خطواتها على الفور في مهنة إذاعة وتقديم البرامج، وكانت موهوبة في تقديم برامج متخصصة للأطفال، وكان هذا اهتمامها نظرتي ولم تكن وقتها تنوي دخول مجال الفن.

تم عقد قرانها في وقت مبكر من أحد رجال الأعمال الشباب، وزوجها هو أحد أقاربها واسمه عبد الله العوضي، بعد الزواج صرحت إلى الجماهير والمعجبين بقرارها الاعتزال عن الشاشة، حتى تكون متفرغة لإدارة حياتها الأسرية والزوجية الجديدة.

لكنها تراجعت فيما بعد عن هذه الخطوة بعد فترة قصيرة، وكان ذلك عقب إنجابها لابنتها الوحيدة، وعادت بقوة للأضواء والفن لتستكمل مسيرتها في التمثيل.

أمل العوضي ويكيبيديا

بداية ظهورها على التلفزيون كانت في طفولتها، حيث كانت تشارك  في برنامج تلفزيون الأطفال، والذي كان يذاع على أحد القنوات الكويتية، وبعد نجاحها تم اختيارها لإذاعة أحد برامج المسابقات في رمضان اسمه عينك على الوطن.

كان عمرها خلال تقديم هذا البرنامج الرمضاني لا يتجاوز سبعة عشر عام، بالإضافة لتقديمها البرنامج الخاص بالسحب على جوائز مهرجان هلا فبراير، كما كانت أحد المشاركين في تقديم الحفلات سنة 2007 و 2008.

قناة فنون كانت وجهتها التالية فانتقلت لها سنة 2007، وقامت بتقديم برامج منافسات مثل جد ولعب، وقدها ولا، هذه البرامج نجحت نجاحًا كبيرًا، ولذلك قدمت لمتابعين برنامج جد ولعب النسخة الثانية منه في العام التالي مباشرةً 2008.

أما مجال التمثيل فكان دخولها فيه من خلال اشتراكها ضمن فريق عمل المسلسل صاحبة الامتياز، وكان ذلك في عام 2006 مع النجمة هدى الخطيب، ثم اشتركت في العديد من الأعمال بعد ذلك.

اقرأ أيضاً: من زوجة محمد عبده من زوجته وكم عمره

أمل العوضي وزوجها ماجد المهندس

كان الزوج نظرتي للنجمة الكويتية هو قريبها عبدالله العوضي وتم الزواج في سنة 2008، أنجبت منه ابنتها منيرة، بعد ولكن حدثت بعض الخلافات بينهما، وذلك كان له تأثير سلبي على نفسيتها، لذا قررت الانفصال عنه.

عملت في أحد كليبات المطرب ماجد المهندس، وبعدها استمرت في نشر الصور التي تجمع بينهما، فتم تداول الأخبار عن قصة الحب والخطوبة بين الثنائي.

أبرز أعمال أمل العوضي

تحدثنا من قبل أن بدايتها كانت بتقديم البرامج، ثم تغير شغفها إلى التمثيل، وبالفعل شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، فكما كانت مقدمة برامج ناجحة، أصبحت ممثلة ناجحة أيضًا، ونعرض أبرز أعمالها فيما يلي:

  • مسلسل الامتياز.
  • مسلسل همس الحرير.
  • مسلسل الوزيرة.
  • مسلسل الفطين.
  • مسلسل شر النفوس.
  • مسلسل بنات سكر نبات.
  • مسلسل هوامير الصحراء الجزء الرابع.
  •  مسلسل أيام العمر.
  • مسلسل الحلال والحرام.
  • مسلسل أبو الملايين.
  • مسلسل نهاية حلم بدور أنوار
  • ذكريات لا تموت.

اقرأ أيضاً: زوجة محمد الطميحي وأهم المعلومات عنهم

أمل العوضي السيرة الذاتية

أمل العوضي ممثلة امتازت بحضورها وجمالها الداخلي والخارجي، تعرف بخجلها وهدوئها الذي أحبه الجمهور، وبسبب تركيزها في عملها وإصرارها على النجاح، استطاعت أن تكون نجمة في التلفزيون الكويتي في وقت قصير، ونقدم لكم الآن سيرتها الذاتية:

الاسمامل العوضي
تاريخ الميلاد30 مارس 1989 (32 سنة)
محل الميلادالكويت
الجنسيةكويتية
المؤهل العلميبكالوريوس في علوم السياسة والإدارة
الحالة الاجتماعيةمطلقة
اسم الزوج السابقعبد الله العوضي
الأبناءمنيرة
المهنةمقدمة برامج وممثلة
سنوات النشاطمن 2004 حتى الآن
حساب انستجرامamalalawadhiofficial
حساب تويترamal_awadi
حساب سناب شاتAmal.alawadhi
حساب تيك توكamal.alawadhi
حساب فيس بوكAmal Al-Awadi

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن أمل العوضي، عرضنا من خلاله أهم المعلومات عن حياتها الشخصية، تاريخ ميلادها وعمرها الحقيقي، ودراستها الجامعية، وبدايتها في تقديم البرامج والتمثيل، كما تعرفنا على من يكون زوجها، وطبيعة علاقتها مع ماجد المهندس، وعرضنا أهم أعمالها بالإضافة لحساباتها على السوشيال ميديا.

قد يعجبك