أكواد تحويل الرصيد اتصالات

elaphmoh3 18 مارس 2022 , 23:45

موقع نظرتي يقدم لكم كل ما هو جديد و مفيد و كل ما تحب أن تعرف عنه ، و من خلال موقعنا في هذه المقاله يمكن أن تعرف اكواد تحويل الرصيد اتصالات بكل سهوله ، و لمزيد عن التفاصيل : و لأكواد تحويل الرصيد اتصالات، الكثير من عملاء شبكة اتصالات داخل جمهورية مصر العربية لا يعرفون أكواد تحويل الرصيد اتصالات التي تمكنهم من تحويل المكسات و الرصيد بمجرد ضغطة زر و دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشبكة أو الذهاب إلى أحد فروع و مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، و ذلك ما نشدته الشركة تسهيلًا على المواطنين و حفاظًا على أوقاتهم وتباعدهم الاجتماعي و خاصة في ظل تداعيات جائحة فيروس COVID-19 المستجد.

أكواد تحويل الرصيد اتصالات

أطلقت الشبكة العديد من الأكواد المختلفة التي يمكن لمستخدمي شبكة اتصالات استخدامها في تحويل الرصيد كلٌ بحسب نظامه، إذ أن لكل نظام الكود الخاص به، وبالنسبة للكود الخاص بعملاء اتصالات الكارت فهو التالي:

  • يمكنهم استخدام الكود (#الرصيد المراد تحويله*رقم خط اتصالات المراد تحويل الرصيد له*557*).
  • برجاء العلم أن العميل الذي يقوم بتحويل الرصيد عليه أن يتأكد من تبقي ما لا يقل عن جنيه ونصف مصري كي يتمكن من إتمام العملية بنجاح.
  • كما أن العميل المستلم للرصيد المحول لا يمكنه أن يعيد تحويله مرة أخرى لرقم آخر.
  • يمكن استخدام خدمة تحويل الرصيد مرتين فقط على مدار الشهر، بحيث لا تزيد قيمة التحويلة الواحدة عن مبلغ خمسون جنيهًا مصريًا.
  • يتم خصم رسوم تحويل الرصيد من الرقم الذي أتم عملية التحويل وقيمتها 2% من قيمة الرصيد المحول، وبشرط أن لا تقل عن ثلاثين قرشًا كحد أدنى للرسوم.
  • يمكن لعملاء الخط تحويل الرصيد فقط لأرقام تتبع نفس نظام الكارت، ولا يمكنهم تحويل أي رصيد لعملاء الاشتراك الشهري.

أكواد تحويل الرصيد اتصالات

شاهد أيضا:-أسهل طريقة لتحويل رصيد اتصالات في ثواني

تحويل مكسات من رقم لرقم اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري

تقدم الشبكة خدمة أكواد تحويل الرصيد اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري و الفواتير، فضلًا عن إمكانية تحويل المكسات من خلال اتباع أحد الخطوات التالية:

  • يمكنهم الاتصال برقم الخدمة (770) مقابل ثلاثون قرشًا فقط لتحويل الرصيد، و من ثم اتباع التعليمات والتأكد من إدخال رقم الهاتف بشكل صحيح وقيمة التحويل سواء رصيد أو مكسات.
  • أو من خلال طلب الكود (#770*) واتباع الخطوات اللازمة من خلال خدمة الرسائل دون الحاجة إلى الاتصال لحين التأكد من إتمام العملية بنجاح.
  • أو عن طريق إرسال رسالة نصية لرقم (770) تتضمن فقط وبالترتيب رقم الهاتف الذي تود إرسال الرصيد إليه يتبعه مسافة واحدة ثم كتابة عدد المكسات أو قيمة الرصيد الذي تود تحويله إليه، ثم الضغط على إرسال، كمثال لذلك إذا أردت تحويل ثلاثون جنيهًا مصريًا ستقوم بكتابة رقم (770) في خانة المرسل إليه، ثم تكتب في المكان المخصص للرسالة (01111111111 30) وتقوم بإرسال الرسالة.

كما يمكن بعملاء الخط أن يقوموا بتحويل الرصيد أو المكسات إلى عملاء الكارت.

شاهد أيضا:-طريقة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات 2022 بالتفاصيل خطوة بخطوة

أتاحت شبكة اتصالات إمكانية تحويل الرصيد من خلال استخدام أكواد تحويل الرصيد اتصالات التي أطلقتها الشركة كي يتمكن العميل من استخدامها بكل سهولة و دون أدنى تعقيدات، كل ما عليه هو اتباع الخطوات التالية:

  • التأكد من أن الهاتف ليس على وضع “الطيران” وأن الشبكة متوفرة في النطاق الذي تود تحويل الرصيد منه.
  • التأكد من وجود رصيد كافي لديك يغطي المبلغ المراد تحويله ورسوم التحويل، ويتبقى منه جنيه ونصف جنيه على الأقل لتضمن إتمام العملية بنجاح.
  • إدخال الكود أو رقم الخدمة بشكل صحيح والضغط على رمز الاتصال.
  • اتباع التعليمات والإجابة على الأسئلة المطروحة بطريقة سليمة وإذا حدث أي خطأ في إدخال رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد له أو خطأ في المبلغ برجاء غلق المكالمة أو إعادة طلب الرسالة مرة أخرى، إذ أنه بعد تحويل الرصيد لم تتمكن من استعادته بأي حال من الأحوال إذا كانت البيانات غير صحيحة.

الشروط والأحكام الخاصة بخدمة تحويل المكسات من عملاء الفاتورة

نوهت شبكة اتصالات أن عملاء الفاتورة لا يمكنهم الاستمتاع بخدمة أكواد تحويل الرصيد اتصالات إلا بعد مرور ما لا يقل عن ثلاث أشهر من بدء نظام الفاتورة، وأن يتم التحويل بعدها بناءًا على الأحكام التالية:

  • يمكن تحويل خمسين جنيهًا فقط في المرة الواحدة.
  • تضاف قيمة التحويل إلى الفاتورة الشهرية ولا يتم خصمها في الحال.
  • كما تنوه الشركة على أن تلك الأرقام سرية ويجب أن يكون التعامل بها بشكل شخصي إذ أن أي تحويل للرصيد بالخطأ لا يمكن الرجوع فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.