أكواد إلغاء جميع الخدمات في فودافون 2021

M Gaber 19 مايو 2021 , 21:27

أكواد إلغاء جميع الخدمات في فودافون تعتبر واحدة من ضمن الأشياء التي تهم الكثير من العملاء لشركة فودافون مصر حيث إن في بعض الاحيان يشترك العميل في العديد من الخدمات بدون قصد ويتم سحب منة الرصيد في كل فترة بسبب الخدمات الترفيهية التي قام بالاشتراك فيها ولكن يمكن إن يتم إلغاء هذه الخدمات بصورة صحيحة وفي هذا المقال سنعرض لكم أكواد إلغاء جميع الخدمات في فودافون.

شركة فودافون

شركة فودافون هي واحدة من ضمن الشركات متعددة الجنسيات والتي تعمل في مجال الانترنت والاتصالات وتقدم هذه الشركة التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصال بالانترنت وأيضاً في مجال الاتصالات بشكل عام وتتوافر هذه الشركة في العديد من الدول العربية والاجنبية بشكل كبير وتقوم بتطوير الخدمات التي تقدمها لجميع المستخدمين في كل فترة.

أكواد إلغاء جميع الخدمات في فودافون

هناك العديد من الاكواد التي تعمل بشكل كبير علي إلغاء كافة الخدمات المشتركة فيها في شركة فودافون ويتم الغاء الخدمات عن طريق القيام بالأتي:

  • تستطيع إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أو الرسائل التي تأتي لك من 777 من خلال الاتصال بكود *888*31#.
  • يمكن أن تقوم بالغاء خدمة عرض الرصيد بعد إنتهاء المكالمة من خلال الاتصال بكود *9000# ثم يتم ارسال لك رسالة نصية توضح لك إلغاء هذه الخدمة.
  • حتي تتمكن من إلغاء خدمة تسعين منتس من فودافون يجب عليك الاتصال بكود *0*90# وبعد ذلك يتم إرسال لك رسالة نصية توضح الغاء هذه الخدمة.
  • إلغاء خدمة رسائل 3737 تكون عن طريق الاتصال بكود *71*0#.
  • تستطيع إلغاء خدمة عالم السينما التي تقدم لك اخبار الفن والسينما في مصر عن طريق الاتصال بكود *78*0# ثم يتم إرسال لك رسالة نصية لتؤكد عملية الغاء الخدمة.
  • يتم الغاء خدمة مدرج مصر عن طريق الاتصال بكود *78*0#

إلغاء خدمات شكراً في فودافون

خدمات شكراً في شركة فودافون هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء وهي عبارة عن خدمة كلمني شكراً أو سلفني رصيد أو خدمة الاتصال علي النوتة ويمكن للعميل إن يقوم بالغاء هذه الخدمات عن طريق الاتصال برقم 9999 ثم يتم اختيار من القائمة الصوتية الغاء خدمات شكراً ثم اختيار الخدمة ويتم إرسال لك رسالة بعد ذلك توضح إلغاء الخدمة.

كود إلغاء خدمة الكول تون في فودافون

خدمة الكول تون هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة فودافون مصر وتعمل هذه الخدمة علي وضع رنة أو نغمة معينة يسمعها المتصل أثناء القيام بالاتصال بك بدلاً من رنة الاتصال المتعارف عليها ويمكن إن يتم إلغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود *0*055#.

أكواد إلغاء جميع الخدمات في فودافون

  • كود إلغاء خدمة فوازير من فودافون هو *0*71# ويتم الضغط علي رقم 1 لتأكيد إلغاء هذه الخدمة.
  • حتي تستطيع إلغاء خدمة 1616 من فودافون يتم ذلك عن طريق ارسال رسالة نصية إلي رقم 1616 تحتوي علي كلمة إلغاء ويتم ارسال لك رسالة نصية لتأكيد إلغاء هذه الخدمة.
  • يتم إلغاء خدمة الشهرة في فودافون عبر الاتصال بكود *0*89# ثم يتم التأكيد لك بإلغاء هذه الخدمة عن طريق رسالة نصية.
  • حتي تتمكن من إلغاء خدمات 6655 من فوادفوان يتم الاتصال برقم 9999 ثم يتم أختيار هذه الخدمة من القائمة الصوتية ثم اختيار الالغاء.
  • حتي تتمكن من إلغاء خدمة البريد الصوتي في فودافون اثناء غلق الهاتف يكون عن طريق الاتصال بكود  #002##.
  • تستطيع أن تقوم بالغاء خدمة الأذان في فودافون عن طريق الاتصال بكود *55*0#.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *