أفضل فنادق دبي 2022

مي 16 أكتوبر 2021 , 00:30

أفضل فنادق دبي 2022 هي موضوع مقالنا اليوم، حيث تعد مدينة دبي من أجمل المدن الموجودة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تعد أيضًا من أجمل المدن على مستوى العالم، حيث يتوفر بها العديد من المناطق السياحية المميزة والتي تجذب الكثير من السياح من مختلف دول العالم.

أفضل فنادق دبي 2022

فندق Waldorf Astoria Dubai International Financial من أفضل فنادق دبي ويقع الفندق في مدينة دبي، ويبعد عن شاطئ ميركاتو بمسافة 3 كم، وتصنيف الفندق هو 5 نجوم، ويتوفر به مكان مخصص للإقامة، بالإضافة إلى مسبح، ومطعم، ومواقف مجانية مخصصة للسيارات، ومركز خاص باللياقة البدنية.

يضم الفندق أيضًا غرف مكيفة يتوفر بها حمام خاص وخدمة واي فاي مجانية، كما أن مكتب الاستقبال في الفندق يعمل بشكل مستمر على مدار اليوم، كما يوفر الفندق خدمات لتنظيم بعض الرحلات للضيوف بالإضافة إلى خدمة الغرف.

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

الفندق يقع في برجين شهرين، ويتوفر به مجموعة كبيرة من الأماكن الجذابة، والتي تتكون 15 مطعم، وصالة، وبار حاصلة على العديد من الجوائز، وذلك بجانب وجود النادي الصحي وسبا ساراي.

فيما يتعلق بالضيوف المقيمين بالفندق بغرض الترفيه، فإن الفندق يعد الخيار المثالي لهم لما يتميز به من موقع متميز، حيث يقع ما بين مول الإمارات ودبي مول، وهو بجانب محطة مترو الخليج التجاري.

يتميز الفندق بموقعه المميز الواقع بجانب التوسعة الجديدة لقناة دبي المائية، كما يوفر الفندق مسبح خارجي وخدمة مجانية للواي فاي.

فندق روز ريحان من روتانا بدبي

يقع الفندق بشارع الشيخ زايد، والذي يبعد عن مركز دبي المالي العالمي بثلاث دقائق، ويبعد عن محطة مترو المركز المالي ببعض الخطوات القليلة، ويشتمل الفندق على مكتب استقبال يعمل بشكل مستمر على مدار اليوم.

بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي بشكل مجاني، وخدمة الغرف، كما يحتوي الفندق على مطعم، ومسبح خارجي، وحمام تقليدي، ومركز للياقة البدنية.

يتوفر في الفندق 462 جناح وغرفة تتميز جميعها بإطلالتها البانورامية، حيث تطل بشكل مباشر على برج الخليفة، ويتوفر بكافة غرف الفندق غلاية، بالإضافة إلى حمام خاص بكل غرفة به حوض مخصص للاستحمام.

فندق إبيس وان سنترال بمركز دبي التجاري العالمي

الفندق يقع بمنطقة قريبة من شارع الشيخ زايد، وبجانب مركز دبي التجاري العالمي، ويشتمل الفندق على مطعم يقوم بتقديم أفضل المأكولات الآسيوية المميزة، بالإضافة إلى بار مصمم على الطراز الكوبي، كما يتوفر به مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية الحية.

يضم الفندق عدد جيد من الغرف المخصصة للاجتماعات، بجانب جيم مجهز أفضل وأحدث التجهيزات، ويوفر الفندق للمقيمين به خدمة صف السيارات بشكل مجاني بالكامل، وذلك بجانب مجانية خدمة الواي فاي أيضًا.

كافة الغرف المتوفرة بالفندق تتميز بتصميماتها الفنية العصرية، ويتوفر بجميع الغرف خزنة، وثلاجة صغيرة، ومكتب لاستخدامه في العمل، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة يعمل عليها عدد كبير من أفضل القنوات العالمية.

فندق سيتي ماكس بر دبي

فندق سيتي ماكس بر دبي من الفنادق الخمس نجوم، ويقع الفندق في المدينة التاريخية بر دبي، ويتوفر بالفندق جيم مجهز على أعلى مستوى ومسبح بسطح الفندق، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات، كما يوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني في الفندق بالكامل.

جميع الغرف الموجودة بالفندق تم تأثيثها بأفضل المفروشات التي يقوم أفضل المصممين بتصميمها، بالإضافة إلى استخدام مراتب فاخرة وسميكة الحجم للأسرة، ويتوفر بجميع الغرف غلايات وشاشات تلفاز مسطحة، كما تضم كل غرفة حمام خاص بها مجهز على أعلى مستوى.

فندق هوليداي إن اكسبرس دبي

الفندق يقع بطريق الشيخ زايد، ويبعد عن حديقة الصفا بخطوات بسيطة، ويضم الفندق غرفة مخصصة للياقة البدنية موجودة على سطحه، كما يوفر الفندق للمقيمين به حافلات تقوم بنقلهم بشكل مجاني إلى كلًا من دبي مول وشاطئ لا مير.

جميع غرف الفندق مجهزة بشاشات تلفاز مسطحة ومكيفات هواء، ومكيفات هواء، كما تتزين جميع الغرف بالألوان الترابية، واختيار أثاث عصري يتناسب مع ألوان الغرفة.

بهذا ينتهي مقالنا عن أفضل فنادق دبي 2022، والذي تعرفنا من خلاله على العديد من التفاصيل الخاصة بكل فندق على حدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *