اجمل دعاء ليلة القدر قصير وطويل صور للرزق للمتوفي للمريض للزوجة للجميع دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب 1444، الدعاء في ليلة القدر المباركة هو واحد من أجمل الاشياء التي يجب علي كل مسلم أن يكثر منها في هذه الليلة المباركة إلي الله سبحانة وتعالي حيث إن الدعاء في هذه الليلة يكون مستجاب بأّذن الله حيث يستجيب الله دعوات جميع المسلمين في تلك الليلة ويستجيب لها بأّذن الله، وليلة القدر هي واحدة من أجمل الليالي المباركة في رمضان والتي يكون فيها الملائكة حول المسلمين في كل مكان وأيضاً تكون ليلة هادئة مريحة للنفس ولذلك يجب إن نكثر من الاعمال في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك علي إن يكون بأن هذه الايام ليلة القدر المباركة والعظيمة.

قد يهمك أيضاً: دعاء الإفطار في رمضان 2023 قصير ودعاء الصائم قبل الإفطار مستجاب

أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب 1444

دعاء ليلة القدر مستجاب، تعد ليلة القدر هي خير من ألف شهر حيث إن في هذه الليلة المباركة العظرة أنزل الله سبحانة وتعالي علي الرسول محمد صلي الله عليه وسلم القرأن الكريم وسورة القدر، وفي تلك الليلة المباركة يكون الدعاء إلي الله سبحانة وتعالي مستجاب ولم يخبرنا الرسول الكريم محمد صلي الله علية وسلم عن موعد ليلة القدر ولكنة قال بأن هذه الليلة تكون في العشر ايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك وتحديداً في الليالي الفردية منها، وذلك حتي يكثر المسلمين من القيام والدعاء إلي الله في تلك الايام.

  • نَسأَلُكَ يا رَحمنُ أَنْ تَرْزُقَنا شَفَاعَتَهُ وَأَورِدْنا حَوْضَهُ وَاسْقِنا مِن يَدَيْهِ الشَّريفَتينِ شَرْبَةً هَنيئَةً مَريئَةً لا نَظْمَأُ بَعدَها أَبَداً، اللهم إنا نعوذ بك من عذاب القبر، ونعوذ بك من والصراط وذلته، ونعوذ بك من يوم القيامة وروعته.

  • اللهم إنا نسألك أن ترزقنا حبك، وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك وأن تغفر لنا وترحمنا وإذا أردت بقوم فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين لا خزايا و لا ندامة و لا مبدلين برحمتك يا أرحم الراحمين.

  • اللهم أعد رمضان علينا أعواماً عديدة وأزمان مديدة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك وخاصتك، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم أدخلهم في رحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اغفر لآبائنا، وأمهاتنا، وأزواجنا، وذرياتنا، ولسائر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يا رب العالمين.

  • اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ أنَبْتُ، وبِكَ خَاصَمْتُ، وإلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ، وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، لا إلَهَ إلَّا أنْتَ – أوْ: لا إلَهَ غَيْرُكَ – قالَ سُفْيَانُ: وزَادَ عبدُ الكَرِيمِ أبو أُمَيَّةَ: ولَا حَوْلَ ولَا قُوَّةَ إلَّا باللَّهِ.

  • اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا.

قد يهمك أيضا:ً الدعاء على الظالم سريع الاجابة مجرب 1444 دعاء علي الظالم سريح الاجابة

دعاء ليلة القدر مستجاب

أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب ،الدعاء ليلة القدر تعتبر ليلة القدر  ان شهر رمضان من اعظم الاشهر ، تعتبر ليلة القدر خير من ألف ليلة رمضان ذو مكانه واهمية كبيرة عند المسلمين جميعا ، وفى ذلك الشهر يتم اعتاق المسلمين من دخولهم النار يوم القيامة ، فان ليلة القدر من اهم الليالى التى ينتظرها الانسان ليتم غفران ذنوبة لليلة القدر  ،بمعنى انه فى ذلك الشهر يتم غفران الذنوب والمعاصى لجميع المسلمين التى ارتكبوها طيلة حياتهم أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب

قد يهمك أيضاً: دعاء الرزق والتوفيق 1444 – ادعية الرزق وتيسير الأمور مكتوبة مستجابة

أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب

أدعية ليلة  ان شهر رشمضان من اهم الاشهر الذى له مكانته واهميته عند المسلمين جميعا ، ليلة القدر ،أدراك ما ليلة القدر وهي أن الرسول كان يستعد لإبلاغ المسلمين بتاريخ ليلة القدر ، وفى هذا الشهر يتم فتح ابواب الجنه ، جيث يتضاعف الاجر والثواب الذى يحصل عليه المسلم

دعاء ليلة القدر

أرأيت إن علمت أي ليلة الدعاء ليلة القدر أدعية ليلة القدر خير من ألف شهر  يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ،  لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات  ، ليلة القدر خير من ألف فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ،لقبول دعاء  كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله وما أدراك ما ليلة القدرليلة القدر خير من ألف وشرفها مستلزم لقبول دعاء قيام ليلة ليلة القدر المستحب  .

قد يهمك أيضاً: دعاء الصائم عند فطره مستجاب

الدعاء ليلة القدر

الدعاء فى ليلة مباركة القدر ما أقول

اللهم إني بلغنا ليلة القدر وأرزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنا اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا يا الله اللهم اعتق رقابنا من النار اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين ووفقنا فيها للدعاء المستجاب وفعل الطاعات واجعلنا ووالدينا وأبنائنا وأزواجنا وأحبابنا فيك من عتقاء هذا الشهر اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يارب اللهم إجعلنا من المقبولين الفائزين.

ليلة القدر مكتوب

دعاء ليلة القدر خيراللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهّل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادك الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب 1444 خير الادعية

ادعية ليله القدر

وعلامات ليلة القدر كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ،دعاء ليلة القدر للحمل  لقبول دعاء هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان الانتقال إلى دعاء ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر مستجاب مكتوب

ليلة القدر اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادة الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

دعاء ليلة القدر قصير

(يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين). (رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي* يَفْقَهُوا قَوْلِي). اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة.

قد يهمك أيضا:ً دعاء يوم الجمعة قصير تويتر

افضل ادعية ليلة القدر

اعمال ليلة القدر الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله .

أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب

  1. اللّهم ارزقنا عملاً صالحاً يُقرّبنا إلى رحمتك، ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.
  2. اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر. اللهم لا تحرمنا من شفاعة نبيك، واجعل التقوى لنا أربح بضاعة، ولا تجعلنا في شهرنا هذا من أهل التّفريط والإضاعة، وآمِنّا من خوفنا يوم تقوم الساعة، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللَّهمَّ رحمتَك أَرجو فلا تَكِلني إلى نَفسِي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شَأني كلَّه لا إلَه إلَّا أنتَ وبعضُهم يزيدُ علَى صاحبِهِ.

قد يهمك أيضاً: اقوى دعاء لفك السحر مكتوب

دعاء ليلة القدر مستجاب

ليلة القدر هى ليلة القدر المباركة المستحب ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بان الله سوف يستجيب بالدعاء .

  1. اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة، اللّهم إني أستخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب، إلهي إن كنت لاتكرم في هذا الشهر إلامن أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.
  2. اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلّا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلّا العاملين فمنّ للمقصرين، اللّهم عوّضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر، اللّهم ولا تشغلني عنك وقربني إليك، ربي ولا تذلّني لسواك، اللّهم إن ضاقت الأحوال يوماً أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.
  3. دعاء ليلة القدر مكتوب اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة. اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.