أفضل البنوك السعودية لفتح حساب تجاري 1443

Hanan 15 نوفمبر 2021 , 22:21

أفضل البنوك السعودية لفتح حساب تجاري حيث تعتبر الخدمات مصرفية أساس وغرض البنك، وتتعلق أيضًا بخدمة فتح حسابات جارية في أفضل البنوك السعودية، هناك العديد من الخيارات، خاصة وأن الحسابات الجارية هي نوع من أنواع الحسابات المصرفية، يمكنك من خلالها بسهولة إدارة الأموال وتحويل الأموال ودفع الفواتير بين الحسابات في نفس البنك أو مع البنوك الأخرى، وسحب الأموال وإيداعها مجانًا تمامًا بدون حد أدنى وحد أقصى.

وظائف الحرس الوطني

أفضل البنوك السعودية لفتح حساب تجاري

تقدم العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية خدمات الحساب الجاري المصرفي، ولكن الفرضية هي أن كلا من عمليات السحب والإيداع يمكن أن توجد بعملات محلية أو بعملات متعددة، بعض البنوك التالية تستخدم لفتح حساب تجاري:

وظائف النيابة العامة

مصرف الراجحي 

  • يعتبر هذا البنك من أفضل البنوك السعودية لفتح حساب تجاري ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا فتح حساب جاري لدى البنك بشرط ألا يقل رصيد فتح الحساب للحساب عن 1.000 ريال سعودي.
  • يمكن الحصول على بطاقة صرف آلي يمكن استخدامها للدفع الفوري والعميل يمكنك الاستمتاع بخدمة تحويل الأموال إلى الحساب.
  • من خلال وظيفة إصدار بطاقات الائتمان، يمكنك إدارة الأموال من جميع أنحاء العالم في أي وقت وفي أي مكان، وإصدار دفاتر شيكات وكشوفات الحساب باللغتين العربية والإنجليزية.

تسجيل روضة نظام نور

بنك الفرنسيس السعودي 

  • يمكن للعملاء فتح حساب جاري مع هذا البنك بالريال السعودي بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني لأنه يعتبر من أفضل البنوك السعودية لفتح حساب تجاري، ولا يوجد حد أدنى للرصيد، ويمكنهم الحصول على بطاقة صراف آلي مجانية من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، وسحب الأموال عن طريق البطاقة، ويمكن إصدارها مجانًا.
  • دفتر شيكات ودفع الفواتير لشراء البضائع من نقاط البيع حول العالم، وكذلك دفع الفواتير المختلفة.

شاهد أيضا :-شروط وطريقة الفحص بي للعمالة المنزلية وللاقامة بالسعودية 1443

البنك السعودي للاستثمار

  • يمكن للبنك فتح حسابات جارية بالعملات المحلية والأجنبية الرئيسية لأنه من أفضل البنوك السعودية لفتح حساب تجاري.
  •  تشمل هذه الدولارات الأمريكية واليورو والجنيه الإسترليني، ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات الرصيد، طالما أن العميل مواطن ويبلغ من العمر 15 عامًا على الأقل.
  • إذا كان العميل مقيمًا أو يحمل جنسية أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، فإن العمر هو 18 عامًا ويمكن الدفع من خلال الحساب يتم شراء بطاقات الصراف الآلي داخل المملكة وتسديد الفواتير وإصدار بطاقات إضافية للاستخدام العائلي وكذلك تحويل الأموال محليًا ودوليًا وإصدار دفاتر شيكات مجانية وتصدر كل شهر أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهرًا بيانات دورية.

تحديث حساب المواطن

أفضل البنوك السعودية لفتح حساب جاري 

 الحساب المصرفي الخاص:

  • يتطلب هذا الحساب الجاري المميز والمميز رصيدًا لا يقل عن 400 ألف ريال سعودي، ويمكن استخدام العملات الأجنبية الرئيسية، ويمكن لمالكه الاستمتاع بخصومات التحويل بين البنوك المحلية والأجنبية، وبشكل تلقائي شارك في برنامج المكافآت واحصل على بطاقة صراف آلي بلاتينية مجانية للأشخاص المتفانين ومديري علاقات العملاء.

نظام نور ولي الأمر

حساب جاري بنك الجزيرة 

  • هذا الحساب هو الحد الأدنى لفتح حساب، يمكنك فتح حساب في بلدك وعملات أجنبية أخرى، ويمكنك استخدامه لدفع الفواتير ورسوم الخدمة.
  • ويمكنك السحب النقدي من خلال بطاقات الصراف الآلي داخل وخارج المملكة، ويمكنك إدارة حسابك عبر الإنترنت.

 حساب سامبا الجاري

  • يتطلب هذا الحساب رصيدًا لا يقل عن ألف ريال أو ما يعادله من العملات الرئيسية الأخرى، ويمكن إصدار دفاتر شيكات وبطاقات صراف آلي مجانًا، ويمكن استخدام خدمات غير محدودة للوصول إلى الحساب عبر الإنترنت وفي الداخل والخارج، ودفع الفواتير من خلال الاكتتاب العام للخدمات وتحويل الراتب والمزايا الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *