أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون

elaphmoh3 19 مايو 2021 , 06:40

أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون، مع التطور التكنولوجي الغير مسبوق الذي وصل إليه العالم في العديد من المجالات وخاصة مجال الاتصالات، فقد أصبح من الممكن أن يتحكم الإنسان في كل ما يريده من خلال ضغطة زر واحدة، وهذا ما سعت إلى تحقيقه شبكات اتصالات المحمول في العالم بأسره، ومن ثم أطلقت أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون كي تسهل على العملاء من تنفيذ كل ما ينشدونه دون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز الخدمة من خلال خطوات بسيطة.

أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون

أبرز ما قدمته شبكة فودافون المصرية أحد أكبر شبكات المحمول في العالم هو خدمة “فودافون كاش”، التي تمكن عملائها من إجراء العديد من العمليات بمنتهى السهولة من خلال استخدام أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون، التي من ضمنها ما يلي:

  • دفع فاتورة الإنترنت الخاص بفودافون.
  • شحن الرصيد الخاص بهاتفك المحمول أو بأي رقم أخر بحد أدنى جنيهان مصريان وبحد أقصى مئتا جنيهًا مصريًا للمرة الواحدة.
  • فضلًا عن إمكانية تحويل المبالغ المالية دون أي رسوم لأي شبكة أخرى بشرط أم يكون الرقم المراد تحويل المبلغ المالي له مشتركًا في خدمة الكاش الخاصة بشبكته.
  • دفع فاتورة الخط سواءًا لخطك الخاص أو لأي خط آخر، على أن يكون الحد الأدنى للفاتورة خمس جنيهات مصرية، والحد الأقصى ألف جنيهًا مصريًا.
  • دفع فاتورة الكهرباء من خلال المبالغ المتوفرة بمحفظة فودافون كاش.

أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون

شاهد أيضا:-كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد 2021

طريقة شحن رصيد باستخدام فودافون كاش

تتيح الشبكة أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون التي من ضمنها كود لشحن الرصيد من خلال المبالغ المالية المتوفرة على رصيد الكاش الخاص بك، وذلك من خلال استخدام الأرقام التالي:

  • لشحن رصيد لرقمك الخاص يمكنك كتابة “#المبلغ المراد شحنه*0*9*”، ثم الضغط على زر “الاتصال” وستتم شحن الرصيد على الفور.
  • لشحن رصيد لرقم آخر، يمكن استخدام الكود “#رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد له*3*9*”، والضغط على زر “الاتصال” والتأكد من أن الرقم صحيح وستتم عملية التحويل في الحال.
  • شحن كروت “فكة” بقيمة جنيه ونصف جنيه مصري من خلال الكود “#150*9*”، وستحصل على عشرين دقيقة تستخدمها في الاتصال بأرقام فودافون أو 20 ميجا بايت تنتهي عند منتصف الليل في نفس يوم الشحن.

طريقة دفع الفواتير باستخدام فودافون كاش

يمكنك الآن بمنتهى السهولة دفع فاتورة الرقم الخاص بك أو فاتورة أي رقم أخر دون أن تتكلف أي رسوم للخدمة، وذلك من خلال الطرق التالية:

  • استخدام الكود التالي “#قيمة الفاتورة*رقم الهاتف المراد دفع فاتورته*4*9*”.
  • يمكن دفع الفواتير من خلال الاتصال بأرقام خدمة العملاء الخاصة بشبكة فودافون واختيار “دفع فاتورة” من الخدمات التي تعرضها عليك الرسالة المسجلة، ومن ثم إدخال القيمة ورقم الهاتف وسيتم دفعها في الحال.
  • استخدام تطبيق “أنا فودافون”، الذي يسهل العديد من الخدمات من خلاله، إذ يمكنك اختيار الخاصية التي ترغب في استخدامها من دفع فواتير وشحن رصيد وتحويل مبلغ مالي وغيرهم من الخدمات المميزة التي تتيحها الشبكة لعملائها الأعزاء، التي لا تُكبد صاحبها أي رسوم أو أي عناء، وذاك التطبيق متوفر لمستخدمي الهواتف الذكية بكافة أنواعها من أندرويد والآيفون من خلال مراكز التطبيقات من بلاي ستور وآب ستور وغيرهم.

شاهد أيضا:-طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش 2021 مصر

أماكن سحب وإيداع رصيد فودافون كاش

هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاختيار من بينها ما يتلاءم معك لسحب أو إيداع المبالغ المالية في رقم الكاش الخاص بك أو بأي رقم آخر، ويمكننا حصر تلك الطرق فيما يلي:

  • التوجه إلى أقرب مركز خدمة أو موزع معتمد أو أي فرع من فروع شبكة فودافون وملئ محفظتك بأي مبلغ مالي أو سحب ما بها من نقود.
  • كما أتاحت فروع خدمات الدفع الإلكتروني مثل خدمتي فوري وأمان خاصية السحب والإيداع من خلالهم، ولتيسير الوصول لأقرب فرع تبعًا لمحل إقامتك فقط يمكنك الاتصال بالكود “#9*9*” وسيظهر لك أقرب فرع خدمة إلكترونية.
  • كما أنه يمكنك سحب أي مبلغ من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية من خلال الضغط على زر “خدمات” واختيار “المحفظة الإلكترونية” وستحتاج إلى إدخال “رقم الهاتف المتوفر لديه المبلغ المالي وكذلك الكود السري، ومن ثم يتسنى لك سحب المبلغ المراد، ولكن يجب التنويه على أنه سيتم خصم قيمة 1% كرسوم بنكية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *