أدعية يوم الجمعة المباركة 2021

محمد جابر 2 أبريل 2021 , 17:20

أدعية يوم الجمعة المباركة يعتبر يوم الجمعة المبارك هو واحد من أجمل الايام في الاسبوع حيث إن هذا اليوم من أحمل الايام المباركة التي تأتي لنا في كل اسبوع، ويقال أن يوم القيامة سيكون يوم الجمعة، وفي هذا اليوم العظيم المبارك يكون الدعاء إلي الله سبحانة وتعالي واحد من أحب الاعمال التي يجب علي كل مسلم القيام بها حيث إن في هذا اليوم يكون الدعاء إلي الله مستجاب وخاصة في وقت صلاة الجمعة وفي وقت العصر من هذا اليوم، ويستحب أن يقوم المسلم بقراءة سورة الكهف بداية من صباح هذا اليوم العظيم وحتي شروق الشمس فيه حيث إن سورة الكهف أذا قرأت في هذا اليوم لها فضل كبير علي المسلم حيث تحفظة حتي نهاية الاسبوع التالي.

2069 7

قد يهمك أيضاً: اجمل دعاء التقرب الى الله مستجاب 1442 مكتوب ادعية للتقرب لله

أدعية يوم الجمعة المباركة

في صباح يوم الجمعه اللهم جنبني الحيرة والتشتت وألهمني بقرار به أستقيم. اللهم في يوم الجمعة اجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها ، يارب أرزقنا جنتك .. جمعة مباركة اللهم في يوم الجمعة اكرم خواطرنا بسماع خبر جميل ، واشف كل مريض ، وارحم كل ميت ، واشرح صدورنا إنك على كل شيء قدير .. جمعتكم مباركة. يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم .. سأدعو لقلب قريب من قلبي : اللهم ارزقه مايريد وارزق قلبه مايريد واجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب. اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ماعندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً: اقوي دعاء الرزق الوفير والمال وسد الدين 1442 مكتوب ادعية جلب الرزق مستجاب مكتوب 2021

دعاء يوم الجمعة مستجاب

  1. اللهم إليك مددت يدى وفيها عندك عظمت رغبتي فاقبل توبتي وارحم ضعف قوتي واغفر خطيئتي واقبل معذرتي واجعل لي من كل خير نصيبا وإلي كل خير سبيلا برحمتك يا ارحم الراحمين.

  2. اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين.

  3. اللهم في ليلة الجمعة لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب أبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين.

     

download 18

أدعية يوم الجمعة المباركة 2021

  1. اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.

  2. الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله،ولا رازق غيره،الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

  3. اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم،ويا كاشف الغم،يا مجيب دعوة المضطرين،يا رحمن الدنيا ويا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

     

قد يهمك أيضاً: بوستات ادعية الفرج وجلب الرزق وتيسير الاعمال – دعاء جلب الفرج والرزق مستجابة في رمضان 1442

دعاء يوم الجمعة مكتوب

  1. رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ.

  2. اللّهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.

  3. اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك، ومن اليقين ما تهوّن به على مصائب الدنيا.

     

ادعيه 1

افضل دعاء يقال يوم الجمعة

  1. اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني وأنا أرجوك، اللهم ارحمني برحمتك.

  2. اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وأنت رب العرش العظيم اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك، اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *